ملتقى ابناء تعز الحالمة
اهلا وسهلا بك اخي الزائر للانضمام الينا يجب عليك التسجيل لكي تصبح عضوا مع تمياتي لكم بالتوفيق ادارة منتديات ابناء تعز الحالمة

ملتقى ابناء تعز الحالمة

ملتقى كل الاحبة ،،
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
تصميم / مـحــفــوظ السفــــــــــياني

لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم  
المواضيع الأخيرة
» حتى لا تنسى أحبابك
الجمعة ديسمبر 19, 2014 9:43 am من طرف هند

» الديم...محراب الجمال
الثلاثاء يونيو 17, 2014 1:56 am من طرف محمد احمد الديم

» الديم - صبر الموادم - تعز
الإثنين مايو 19, 2014 1:30 am من طرف محمد احمد الديم

» الديم.... قِلاده على صدر جبل صبر
الأربعاء مايو 14, 2014 11:39 am من طرف محمد احمد الديم

» يا اهل تعز الكرام
الثلاثاء فبراير 04, 2014 1:51 am من طرف علي الاسمري

» أسم جامعة خاصة بتعز ^_^
الإثنين أكتوبر 28, 2013 4:48 am من طرف ^_^

» صوره للحالمه تعز
الإثنين يناير 28, 2013 10:17 am من طرف fouad yousaf

» بعض الصور لمحافظة تعـــــــز ،،،
السبت يوليو 07, 2012 2:26 am من طرف عبدالخالق الصوفي

» دليل ارقام الهواتف ليمن موبيل وسباء فون والهاتف الثابت
السبت يوليو 07, 2012 2:18 am من طرف عبدالخالق الصوفي

» في حد هنا من كان في مدرسه الشهيده نعمه رسام دفعه 2002
الخميس يونيو 07, 2012 4:21 am من طرف البرنس79

»  دموع بمشاعر حزينه
الثلاثاء يونيو 05, 2012 6:49 am من طرف بنت الحالمه تعز

» مشتاق أنا يادار والشوق خلاني
الثلاثاء يونيو 05, 2012 6:46 am من طرف بنت الحالمه تعز

» تسريحأآت للبنؤتات ( صغار )
الثلاثاء يونيو 05, 2012 6:38 am من طرف بنت الحالمه تعز

»  نساي.. وانت الهوى بالنسبه لى والماي
الخميس أبريل 19, 2012 1:25 pm من طرف عبدالباري الصلوي

»  يا ناس ضاع الطريق
الخميس أبريل 19, 2012 1:11 pm من طرف عبدالباري الصلوي

» يارب من له حبيب لاتحرمه من حبيبه
الخميس أبريل 19, 2012 1:07 pm من طرف عبدالباري الصلوي

» إشتقتلك وأبطيت عني و لا جيت
الخميس أبريل 19, 2012 1:05 pm من طرف عبدالباري الصلوي

» يا نجم يا سامر
الخميس أبريل 19, 2012 1:04 pm من طرف عبدالباري الصلوي

» يا نجوم اليل هاتى لى خبر ,,,, من حبيبي اشتى اطمن عليه
الخميس أبريل 19, 2012 1:01 pm من طرف عبدالباري الصلوي

» يابدر ياغصن يتخطر .. وطرفه كحيل
الخميس أبريل 19, 2012 1:00 pm من طرف عبدالباري الصلوي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محفوظ السفياني - 688
 
أأميرالروح - 275
 
عمار محمد الجنيد - 258
 
جار القمر - 123
 
امير الحب - 111
 
الامير التاه - 94
 
هند - 79
 
العامري - 58
 
صدام عقلان - 56
 
فارس4444 - 55
 
نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   
اليوميةاليومية
تصويت

شاطر | 
 

 كيف يطبخون العزاب الاندومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الحالمة
مـــشـــرفـــــة
مـــشـــرفـــــة


عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

مُساهمةموضوع: كيف يطبخون العزاب الاندومي   الجمعة ديسمبر 25, 2009 1:38 pm

السلام عليكم

كيف يطبخ العزوبي الأندومي ؟؟

سؤال يطرح نفســــــــــــه



المهم أنا اليوم جبت لكم صورة توضح لكمـ

كيف يطبخ العزوبي الأندومي ... ؟؟

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

لاتستعجلون راح تشوفونهـآ
*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

وصلنا ...




*
*

*

*

*

*

*

*

*

*

*

*


*






نيهههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااي..

خلاااااااااااااص بموووووووووت من الضحك نيهههههههههههههاااااااااااااااااااااااااي

يعني ضاقت مالقوا غير الأبريق يسووها فيه ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار محمد الجنيد
عضو ممــيز
عضو ممــيز
avatar

عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف يطبخون العزاب الاندومي   الجمعة ديسمبر 25, 2009 1:47 pm

هههههههههههههههههههه

عندنا نسميه الكتلي = الابريق

العزوبية تعمل عمائلها

ماقد جربت اتعيزب لكن اشوف اصحابي يعملوا عملتهم هههههههه

لا عد منكِ اختي الفاضله

ارق تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الحالمة
مـــشـــرفـــــة
مـــشـــرفـــــة


عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف يطبخون العزاب الاندومي   السبت ديسمبر 26, 2009 2:27 am

اخي عمار
اسعدني مرورك
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محفوظ السفياني
*
*
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف يطبخون العزاب الاندومي   السبت ديسمبر 26, 2009 5:41 am

هههههههههههه

العزوبية كذا هذة الايام باالكتلي

هههههه هههه هههههههه

خالص التحية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahf77.ahlamontada.net
بنت الحالمة
مـــشـــرفـــــة
مـــشـــرفـــــة


عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف يطبخون العزاب الاندومي   السبت ديسمبر 26, 2009 5:57 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار الكحلاني



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 14/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف يطبخون العزاب الاندومي   السبت ديسمبر 26, 2009 6:29 am

اشكرك اخي على هاي الموضوع الشيق والمميز
العزوبية حاجه ثانية
انا طبعا عزوبي كما قال المثل (عزب محروم ولامزوج مهموم)
هذا وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف يطبخون العزاب الاندومي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء تعز الحالمة  :: ملتقى أبناء تعز الحالمة :: ، آســترآحــة شـــباب آلـحـآلمـة ،-
انتقل الى: